-->

مسيحيو دوت كوم

ترأس قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بمسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، احتفالية المركز الإعلامى للكنيسة القبطية الأرثوذكسية والخاصة بتوزيع جوائز مسابقة التصوير "مصر جميلة" بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج.



 وافتتح قداسة البابا تواضروس الثاني على هامش الحفل المعرض الملحق بالمسرح للصور المشاركة في المسابقة بمختلف فروعها. كان المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، قد طرح مسابقة  للتصوير الفوتوغرافي بمناسبة احتفالات الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بعدد من المناسبات خلال الفترة الماضية من ضمنها مرور مئة عام على تأسيس مدارس الأحد، واليوبيل الذهبي لظهور السيدة العذراء بكنيستها بالزيتون واليوبيل الذهبي لإنشاء الكاتدرائية المرقسية بالعباسية بالقاهرة.


 وتحمل المسابقة اسم "مصر الجميلة"، ويختص التسابق في "مصر الجميلة"، بلقطات فوتوغرافية تظهر جمال مصر الإنسان، ومصر بمعالمها الجغرافية والتاريخية المميزة، ومصر بطبيعتها الخلابة في ربوعها المختلفة.

ويتم منح جوائز في كل مجال على بشكل مستقل، بحيث يحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة قيمتها 15 ألف جنيه، ويحصل الفائز بالمركز الثاني على جائزة قيمتها 10 آلاف جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثالث على جائزة قدرها 5 آلاف جنيه، إلى جانب  5 جوائز تشجيعية كل جائزة قيمتها 3 آلاف جنيه، و10 جوائز تشجيعية كل جائزة قيمتها ألف جنيه.

15 يناير 2019
شارك المقالة
أضف تعليق
Admin

فيديو: البابا تواضروس يترأس احتفالية توزيع جوائز "مصر جميلة" بحضور وزيرة الهجرة

الثلاثاء، 15 يناير 2019