-->

مدحت منير - مسيحيو دوت كوم


دعا نواب بريطانيون إلى إدراج "جماعة الاخوان المسلمين" ضمن قائمة المنظمات الإرهابية التي تحرض على الكراهية والعنف وتدعو لمهاجمة المسيحيين حول العالم.



تلفزيون البرلمان البريطاني قام بنشر كلمات لعدد من البرلمانيين طالبوا فيها الحكومة البريطانية وشركائها بإصدار قرار ينص على تصنيف جماعة الإخوان المسلمين كتنظيم إرهابي.


فقد حث برلمانيون بريطانيون الحكومة على إجراء تحقيقات حول نشاط أعضاء جماعة الإخوان المسلمين المتواجدين على أراضيها.


فيما تقدمت مجموعة من البرلمانيين بطلبات استجوابات إلى الحكومة البريطانية بشأن قيام أعضاء من تنظيم الإخوان المسلمين بأنشطة مشبوهة، وطالبوا بطردهم خشيةً من تأثيرهم الضار على الأمن القومي البريطاني.


وأشاروا إلى أن التقارير الخاصة باللجنة التي تم تشكلها لفحص نشاط الإخوان في بريطانيا لم يتم نشرها حتى الآن، وطالبوا في الوقت ذاته بموقف حازم مع تنظيم الإخوان.


وذكر النواب أن الإخوان أطلقوا تطبيقا يحرض على كراهية المسيحيين على مستوى العالم، وقاموا بنشره بين المسلمين.


وشن بوب ستيوارت عضو مجلس العموم البريطاني هجوما عنيفا ضد جماعة الإخوان، حيث وصفها بأنها السبب الرئيسي في الهجوم على المسيحيين في مصر مشيرا إلى ضرورة حظر الجماعة في بريطانيا.


تصريحات أعضاء مجلس العموم بحسب مراقبين تشير إلى إمكانية إجراء تحقيقات جديدة داخل بريطانيا بشأن ممارسات الجماعة وهذا أمر سيؤثر على وضع الجماعة ومراكزها المالية في لندن كما سيؤثر على الوجود الاخواني المقيم هناك ومنافذه الإعلامية.
شارك المقالة
أضف تعليق
Admin

نواب بريطانيون يطالبون بإدراج جماعة الإخوان ضمن قائمة المنظمات الإرهابية

الاثنين، 10 فبراير 2020