-->

نانسي عاطف - مسيحيو دوت كوم


أعلن اعتزالي الفنّ أحبائي لأخدم الربّ من كلّ قلبي وفكري ونفسي.



شكراً ربّي يسوع لأنك أعلنت لي مشيئتك! بهذه الكلمات أعلنت الفنّانة اللبنانيّة "باسمة"اعتزال الغناء رسميّاً عبر صفحتها على الفيسبوك التي تحمل اسمها الحقيقي "بولا كيروز الترك"، بعد مسيرة فنّية ناجحة تلت اشتراكها في برنامج "ستوديو الفنّ".


من يتابع صفحة "باسمة"، تستوقفه منشوراتها الأخيرة التي تعبق بالإيمان والشكر للربّ، لأنها اختبرت حبّه، لم تتوانَ عن حمده، قائلة: بشكرك يا ربّ لأنو عرفت إلغي اللي مش مهم وعملت المهم.



وأكدت "باسمة" أن الربّ يسوع هو من يمثّلها لأنه نجّاها من عبوديّة الأصنام، فكتبت: "مبروك عليكن أحزابكن وألوانكن وانتماءاتكن! من يمثّلني هو السيّد يسوع المسيح الذي خلّصني من عبوديّة الأصنام الروحيّة والسجن البطيء والذهن الأعمى السقيم!


عذراً منكم الحقّ يقال لأنني أشهد انني كنت مشلولة روحيّاً، فأقامني الربّ، وكانت رائحتي موتاً، فعطرّني الربّ برائحته الذكيّة، وحرّرني، وكساني بمحبّته الأبديّة، وكنت فعلاً ماضياً، وصرت وما سأصبح عليه حقيقة ورؤية ومستقبل زاهر لأرض أورشليم الجديدة! هللويا! المجد للربّ!


والجدير بالذكر أن "باسمة" قدّمت باقة من الأعمال التي لاقت نجاحاً كبيراً منذ انطلاقتها قبل حوالى 22 عاماً، ومن أبرز أغنياتها "وشوشني حبيبي"، و"في قربك في بعدك حياتي عشانك"، و"دوّبني دوب"، و"كاسك حبيبي"، و"عندي سؤال"، و"عيني يا مو"، وغيرها.
شارك المقالة
أضف تعليق
Admin

الفنّانة اللبنانيّة "باسمة" تعتزل وتكرّس حياتها لخدمة الربّ

الثلاثاء، 18 فبراير 2020