-->

سارة فارس - مسيحيو دوت كوم


قدم مغني الأوبرا ذو الشهرة العالمية الواسعة أندريا بوتشيلي حفل "موسيقى من أجل الأمل" بناء على طلب المسؤولين الحكوميين في ميلانو بإيطاليا، وقال إن العمل الفني كان صلاة أكثر مما كان أداءً.



تم تسجيله في كاتدرائية دومو، حيث دعي بوتشيلي للغناء في دار العبادة الشهيرة من قبل عمدة ميلان.


وأوضح المغني العالمي أنه لن يقدم عرضًا لكن بدلاً من ذلك سيكون الحدث بمثابة صلاة عالمية وسط جائحة COVID-19. مغني الأوبرا الإيطالي، استطاع أن يرسم البسمة على وجوه الناس حول العالم، من خلال تقديم عرض موسيقي فردي بمناسبة عيد الفصح، حيث تم بثه كاملاً عبر قناة بوتشيلي على موقع "يوتيوب"، محققاً أكثر من 23 مليون مشاهدة. 


وقد ظهر أندريا بوتشيلي خلال الأيام الأخيرة مع المذيع الأميركي الشهير جيمس كوردن عبر مداخلة بالفيديو من منزله في مدينة توسكانا الإيطالية، حيث غنى بوتشيلي أغنيته الشهيرة "الوقت لقول وداعا" (Time to say goodbye) وأهداها لإيطاليا والإيطاليين، مبشرا إياهم بأن هذه الأوقات الصعبة حتما ستنتهي.


جدير بالذكر ان مؤسسة الموسيقي الخيرية جمعت ما يزيد عن 140 ألف دولار للمستشفيات في إيطاليا، التي تضررت بشدة من فيروس كورونا المستجد. ومن المقرر، أن يؤدي بوتشيلي حفلاً بعنوان "One World: Together At Home" في 18 أبريل/ نيسان.
شارك المقالة
أضف تعليق
Admin

الملايين يستمعون عن بعد لحفل عيد الفصح الذي أحياه "أندريا بوتشيلي" في إيطاليا

الأربعاء، 15 أبريل 2020