-->

مدحت منير - مسيحيو دوت كوم


يطلب قادة الكنيسة من المسيحيين الصلاة من أجل رئيس الوزراء البريطاني بعد أن تم نقله إلى العناية المركزة بينما يواصل تلقي العلاج من الفيروسات التاجية.



رئيس أساقفة كانتربري، جوستين ويلبي، قال على تويتر: "إن الأخبار التي تفيد بنقل رئيس وزرائنا إلى العناية المركزة تعمق تعاطفنا مع جميع المرضى الذين يعانون من مرض خطير ومن يهتم بهم. أدعو جميع المؤمنين للانضمام إليّ في الصلاة لبوريس جونسون وأحبائه".


تم نقل رئيس الوزراء البريطاني، 55 سنة، إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى سانت توماس في لندن مساء الاثنين بعد تدهور حالته. كان يعاني من صعوبات في التنفس وقد حصل على الأكسجين.


وطلب الكاردينال فنسنت نيكولز، رئيس الكنيسة الكاثوليكية في إنجلترا وويلز، من الناس الصلاة من أجل السيد جونسون.


وكتب على تويتر "رئيس الوزراء بوريس جونسون لديه معركة شخصية ضد الفيروس التاجي الوحشي ويحتاج صلواتنا. دعونا نصلي من أجله، ومن اجل كل الذين يعانون".


وقال وزير الحكومة مايكل جوف لبي بي سي بريكفاست إن "آماله وصلواته" كانت مع رئيس الوزراء وأنه يحصل على "أفضل رعاية". وقال: "بينما نتحدث، فإن رئيس الوزراء في العناية المركزة يتلقى الرعاية من قبل فريقه الطبي في سانت توماس وآمالنا وصلواتنا معه ومع عائلته".


طلب السيد جونسون من وزير الخارجية دومينيك راب أن ينوب عنه أثناء استمراره في تلقي العلاج. ويوم الثلاثاء، قال مسؤولون إنه ما زال في العناية المركزة، لكن لم يكن هناك "تغيير" في حالته.


الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان من بين زعماء العالم الذين أرسلوا تمنياته الطيبة للسيد جونسون. وقال خلال إيجازه الإعلامي يوم الاثنين إن "الأميركيين يصلون من أجل شفائه".
شارك المقالة
أضف تعليق
Admin

مسيحيون يطلبون الصلاة من أجل بوريس جونسون الذي يكافح الفيروس التاجي في العناية المركزة

الثلاثاء، 7 أبريل 2020