-->

مدحت منير - مسيحيو دوت كوم


أكد المصارع المحترف والممثل الأمريكي الشهير هولك هوجان، على أن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" جاءت بسبب انشغال الناس في العالم بالمسارح وأماكن اللهو والموسيقى والرياضة، وغيرها من الأمور التي أبعدتهم عن الله تماما.



أرفق هوجان بعض الكتابة على الصورة التي قام بمشاركتها مع متابعيه على انستغرام قائلا ان كل هذه الأمور الحادثة حاليا ستعود كما كانت في حال توبة الناس والاعتراف الى الله بخطاياهم.


واستشهد "هوجان" بوباء الطاعون الذي أصاب كثيرين وتسبب في وفاة الملايين، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "في ثلاثة أشهر قصيرة أخذ الله كل ما نعبده".


ودلل على الآية الشهيرة: "فاذا تواضع شعبي الذين دعي اسمي عليهم وصلّوا وطلبوا وجهي ورجعوا عن طرقهم الردية فانني اسمع من السماء واغفر خطيتهم وابرئ ارضهم." (2 اخبار الايام 7: 14).


وأختتم هوجان حديثه قائلاً: "ربما لا نحتاج لقاحًا، ربما نحتاج إلى أن نأخذ هذا الوقت من العزلة عن عوامل تشتيت انتباه العالم".


جدير بالذكر ان تيري جين بوليا، المعروف بلقب هولك هوغان، هو مصارع محترف وممثل أمريكي.


ولد هولك هوغان في مدينة أوغستا بولاية جورجيا الأمريكية، وبدأ مجاله في المصارعة الحرة المحترفة سنة 1978 باستخدامه لعدة ألقاب سابقة. في سنة 1980 انضم إلى اتحاد المصارعة العالمية الترفيهية بلقبه المعروف حاليا وهو هولك هوغان.
شارك المقالة
أضف تعليق
Admin

المصارع "هولك هوجان" يدعو العالم للتوبة ويستشهد بالكتاب المقدس

الأربعاء، 8 أبريل 2020