-->

ميرنا عادل - مسيحيو دوت كوم


مرّ 15 يومًا على اختفاء الطفلة القبطية المختفية يوستينا مجدي عطية البالغة من العمر 15 عامًا ومن مواليد 5 يونيو 2004 والتي اختفت يوم الثلاثاء الموافق 28 ابريل الماضي ولا جديد بخصوصها حتى اللحظة.



فقد كان مجدي عطية والد الطفلة القبطية المختفية يوستينا قد أرسل عدد من الاستغاثات إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والمستشار النائب العام ومحافظ بني سويف واللواء مدير أمن بني سويف.


طالبهم خلالها بإصدار أوامرهم بتكثيف البحث عن الفتاة وإعادتها إلى أسرتها بأسرع وقت رحمة بالأسرة وبخاصة والدتها التي تعاني من إعاقة وقد تراجعت حالتها الصحية عقب اختفائها.


الطفلة القاصر يوستينا مجدي عطية كانت قد اختفت يوم الثلاثاء الموافق 28 ابريل الماضي الساعة السابعة صباحا واختفت بكامل حليها الذهبي لأنها مخطوبة وهي مقيمة بقرية بياض بمحافظة بني سويف.


وفي وقت سابق نفى القس ارميا عبده مسئول أسرة الملاك للحوادث والأزمات بايبارشية بني سويف ما تم تداوله عبر عدد من صفحات التواصل الاجتماعي عن عودة الطفلة القبطية القاصر المختفية يوستينا مجدي عطية مطالبا الجميع بتوخي الدقة والأمانة في نقل ما يخص الموضوع رحمة بأسرتها والصلاة من اجل عودتها سالمة.
شارك المقالة
أضف تعليق
Admin

أكثر من اسبوعين على اختفاء قاصر قبطية ببني سويف ولا أخبار عنها

الثلاثاء، 12 مايو 2020