سارة فارس - مسيحيو دوت كوم


حثت منظمة قانونية وطنية أمريكية وزير الدفاع مارك إسبر على معاقبة القسيس الكولونيل مون إتش كيم، قسيس قيادة الجيش الأمريكي - جاريسون همفريز في كوريا الجنوبية، أكبر منشأة عسكرية أمريكية خارج الولايات المتحدة.



قالت مؤسسة الحرية الدينية العسكرية إن كيم أرسل بريدًا إلكترونيًا باستخدام عنوان بريده الإلكتروني العسكري الرسمي إلى 35 قسيسًا آخرين يوم الأربعاء يحتوي على نسخة PDF "غير مطلوبة" من الكتاب الإلكتروني الجديد لـ جون بايبر Coronavirus and Christ.


المؤسسة - MRFF، والتي تدعو إلى الفصل الصارم بين الكنيسة والدولة، تقول ان هذا العمل خاطىء لان بعض الأمريكيين من مجتمع المثليين، "لا يشتركون في اللاهوت المسيحي المحافظ/ المصلح/ الإنجيلي لجون بايبر".


بايبر هو رئيس كلية ومعهد بيت لحم في ولاية مينيسوتا ومؤسس DesiringGod.Org). وتشير الى أن كتاب الواعظ الشهير يقول أن "بعض الأشخاص سيصابون بالفيروس التاجي كحكم خاص من الله بسبب مواقفهم وأفعالهم الخاطئة".


فقد تم التواصل مع كيم للتعليق على بريده الإلكتروني وشكوى MRFF.. تمت مراجعة نسخة من بريد كيم الإلكتروني الذي يحتوي على ملف PDF الذي تم إرساله إلى القساوسة.


في نص البريد الإلكتروني، كتب كيم لزملائه من رجال الدين أنه يريد مشاركة الكتيب القصير معهم. كتب كيم: "لقد ساعدني هذا الكتاب على إعادة تركيز دعوتي المقدسة لمخلصي يسوع المسيح".


آمل أن يساعدك هذا الكتيب الصغير أنت وجنودك وعائلاتهم وغيرهم ممن تخدمهم.
شارك المقالة
أضف تعليق
Admin

قسيس في الجيش الأمريكي يتعرض لانتقادات بسبب مشاركته كتاب جون بايبر "فيروس كورونا والمسيح"

الاثنين، 4 مايو 2020