سارة فارس - مسيحيو دوت كوم


صوّر متظاهرون راهبة من سينسياني (أوهايو)، وهي ترسم رسالة حب على أحد جدران المباني، ولاقى الفيديو انتشارًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي.



سيتغير العالم عندما تتغير قلوبنا؛ الله هو محبة، هذه العبارتَين كتبتهما إحدى الراهبات على جدار المبنى في سينسياني (أوهايو) في الولايات المتحدة الأميركية.


ويُظهر الفيديو راهبة كارملية في ثوبها الديني وهي تصعد السلم وبيدها الطلاء، لتكتب بهدوء الرسالة الجميلة على كرتونة كبيرة غطت نافذة المبنى. 



وقد صورتها مجموعة من المتظاهرين المارة بالقرب منها، حيث انتقلت للتو جماعة من الراهبات. وحصد الفيديو على 400 ألف مُشاهدة عبر فيسبوك وتمت مشاركته حوالي 6000 مرة.


كانت المُظاهرات مُستمرة والجميع يُحاول حماية نوافذه، بحسب ما قالته إحدى الراهبات. نحن فقيرات ولسنا قلقات كثيرًا، ولكننا غطينا النوافذ بالكرتون وبرسائل من المحبة والسلام.


وحصلت بعض المشاجرات بالقرب من المبنى الذي نقطنه، وتم تحطيم نوافذ أبنية أخرى. نريد فقط نشر الرجاء والمحبة. ورسمت الراهبات اللواتي أردن تشجيع الجيران بالخروج وعدم الشعور بالخوف، رسائل أخرى مُلهمة كـ "جارك هو شقيقك".
شارك المقالة
أضف تعليق
Admin

بالفيديو: راهبة كارملية ترسم رسالة حب "سيتغير العالم عندما تتغير قلوبنا، الله هو محبة" على أحد الجدران في الولايات المُتحدة

الجمعة، 5 يونيو 2020