-->

سارة فارس - مسيحيو دوت كوم

أصبح رجل أعمال يهودي وزوجته من أكبر الداعمين الخاصين للإرساليات الطبية المسيحية في إفريقيا حيث تبرعوا بالملايين لدعم احتياجات الرعاية الصحية الحيوية في بعض أكثر المجتمعات فقرا في العالم.

فقد تبرع مارك غيرسون وزوجته، إيريكا، بما يزيد عن 10 ملايين دولار لمساعدة البعثات الطبية المسيحية في إفريقيا على مر السنين حيث شعروا بدعوة إلى "حب الغريب" في منطقة من العالم حيث الرعاية الصحية محدودة للغاية. 


قال غيرسون، المستثمر ورجل الأعمال والمحسن الذي شارك في تأسيس مجموعة جيرسون ليرمان، لصحيفة كريستيان بوست في مقابلة أجريت مؤخرًا إنه بدأ في تقديم الدعم للبعثات الطبية المسيحية في إفريقيا بفضل صديق التقى به في كلية ويليامز في ماساتشوستس في التسعينيات.

فإنه وبناء على وصة أحبب قريبك في العهد القديم، أقدم الزوجان على هذا العمل وهما يعرفان أنّ شعوب افريقيا بحاجة الى مساعدة كبيرة ليبقى الأمل في عيونهم في قارة يجتاحها الفقر والمجاعة والعطش. 


تفتقر بعض المناطق في افريقيا لأبسط متطلبات الحياة، فالحصول على مياه نظيفة هو غاية في الصعوبة، حتى إنّ الدواء غير متوفّر في تلك المناطق. لهذا تجهد الارساليات المسيحية في تقديم المساعدة للجماعات التي بأمس الحاجة للرعاية الصحية والمعيشية.

شارك المقالة
أضف تعليق
Admin

رجل أعمال يهودي وزوجته يتبرعان بالملايين لصالح البعثات الطبية المسيحية في إفريقيا

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020