عشرات الالاف يشاهدون احتفال إضاءة شجرة الميلاد في الناصرة

نبيل توتري

 

التزامًا بتعليمات وزارة الصحة، شاهد عشرات الآلاف عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت، حفل الاستقبال الكبير لعيد الميلاد المجيد والاحتفال بإضاءة شجرة الميلاد الذي نظمته جمعية الموكب لعيد لميلاد في مركز القديس انطون.



بالتعاون مع نوادي الناصرة وسراياها الكشفية، وبحضور مقتصر على أصحاب السيادة المطارنة والآباء الأجلاء والهيئة الادارية لجمعية الموكب.



 تخلل الحفل حوارات قام بها مقدّم الأمسية الإعلامي بسيم داموني مع أصحاب السيادة المطارنة، وبرنامج فني ميلادي قدمته الفنانة الرائعة سما شوفاني وفرقتها الموسيقية.



وكذلك إطلاق ترتيلة ميلادية نصراوية جديدة "بشارة من الناصرة" من إنتاج جمعية الموكب تقدمها للجمهور بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، وفي الساعة الثامنة تم إضاءة شجرة الميلاد واطلاق الالعاب النارية.



 يُشار إلى أنّ جمعية الموكب لعيد الميلاد تقوم بتنظيم هذا الاحتفال بإضاءة شجرة الميلاد وتزيين الشجرة الطبيعية في شارع بولس السادس، وكذلك تزيين شارع القديس أنطون، بهدف إعطاء مدينة البشارة حقها الطبيعي كمدينة مقدسة وعالمية. 



وقد قامت الجمعية هذه السنة بملائمة احتفالات الميلاد لتعليمات وزارة الصحة وستقدم للجمهور بالإضافة لاحتفال إضاءة الشجرة، 4 أمسيات ميلادية سيتم نقلها في بث حي أيام الجمعة من شهر كانون الأول، يتخلل كل امسية برنامج للأطفال وامسية ميلادية فنية للعائلة.