أول ظهور بالفيديو للفنانة يسرا بعد تعافيها من كورونا وتوجه رسالة لسماح أنور

 مسيحيو دوت كوم

نشرت الفنانة يسرا فيديو لها على حسابها بانستقرام، ووجهت به الشكر إلى الفنانة سماح أنور، لتكريم الأخيرة لها في مهرجان جديد بعنوان "أفلمها"، وطمأنت يسرا الجمهور في الفيديو على حالتها الصحية.


حيث يعتبر ذلك أول ظهور لها بالفيديو بعد فترة إصابتها بفيروس كورونا وتعافيها مؤخراً، ورغم إنها ظهرت متعبة قليلاً في الفيديو إلا أنها طمأنت الجمهور على حالتها النفسية من خلال حفاظها على روحها المرحة وعودتها للتواصل والظهور بعد فترة أيضاً من تأثرها بوفاة عدد من اصدقائها ومنهم الكاتب وحيد حامد ومصفف الشعر محمد الصغير.

ووجهت الفنانة يسرا في الفيديو رسالة إلى الفنانة سماح أنور بسبب إهدائها الدورة الأولى من مهرجان "أفلمها"، وقالت تعليقاً على التكريم:" حبيبتي وصديقة العمر الجدعة والمشرفة دائما، ألف مبروك على تحقيق حلمك الكبير لمهرجان أفلمها، حقيقي فكرة عظيمة ومشرفة أن يكون فيه مهرجان قائم بذاته مخصوص لمناقشة قضايا المرأة عن طريق دعم الأفلام القصيرة وسينما المرأة، فكرة من امرأة عظيمة لكل نساء وسيدات مصر العظيمات".

ونشرت يسرا صورة درع التكريم ووجهت الشكر لسماح أنور على التكريم وعلى مجهودها في إنشاء أول مهرجان لها، وتابعت في رسالتها:"شرف كبير ليا أن يكون انطلاقة المهرجان بدورته الأولى مهداه ليا، كل الدعم لصديقتي العظيمة سماح أنور وإن شاء الله يكون من أنجح المهرجانات الدولية".