رؤساء الكنائس الكاثوليكية في الأرض المقدسة يدعون للصلاة في زمن وباء فيروس كورونا

مكتب إعلام البطريركية اللاتينية

في 2 آذار 2021، سيترأس مجلس رؤساء الكنائس الكاثوليكية في الأرض المقدسة صلاة لطلب شفاعة مريم العذراء سيدة جبل الكرمل في زمن وباء فيروس كورونا.

ستقام الصلاة، التي ستحييها جوقات الرعية (اللاتينية والروم الكاثوليك والمارونية)، في مزار سيدة جبل الكرمل (ستيلا ماريس) في حيفا الساعة السادسة مساء. 

كما وسيقوم المركز المسيحي للإعلام بتسجيل الصلاة ليتم بثها الخميس 4 آذار على وسائل التواصل الاجتماعي للمركز على الساعة السادسة والنصف مساء.

يدعو رؤساء الكنائس، الذين سيعقدون اجتماعهم نصف السنوي في حيفا من 2-3 آذار، المكرسين والمكرسات لإقامة صلاة لطلب الشفاعة في الكنائس التابعة لجماعاتهم وذلك يوم الثلاثاء 2 آذار الساعة السادسة مساء. 

كما يدعون الشبان والشابات والعائلات لتكريس وقت للصلاة يوم الخميس 4 آذار، وذلك خلال بث الصلاة على الوسائل الاجتماعية للمركز المسيحي للإعلام على الساعة السادسة والنصف مساء.

لنصلي:

"أيها الإلهي الأزلي والقادر على كل شيء، يا ملجأنا في كل خطر، ومَن إليه نلتجئ ساعة المحنة؛ نصلي إليك بإيمان كي تنظر بعطف إلى سائر المُبتَلين، وتمنح الراحة الابدية للمتوفين، والعزاء للمفجوعين، والشفاء للمرضى، والسلام للمحتضرين، والقوة للعاملين في مجال العناية الصحية، والحكمة لقادتنا والشجاعة للوصول إلى الجميع بمحبة، فنعطي معاً المجد لاسمك القدوس".