مهرجان الأسرات الجامعية يطلق مسابقة "موهبتي من بيتي" الموسم الثالث

 مسيحيو دوت كوم

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الأسرات الجامعية، التابع للأمانة العامة للأسرات الجامعية، بأسقفية الشباب، بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" عن انطلاق مسابقة كبرى لاكتشاف مواهب شباب الأسرات الجامعية الموسم الثالث بعنوان "موهبتي من بيتي 2021".

وقال "إبرام لويس" عضو اللجنة المنظمة للمهرجان فى تصريحات صحفية إن المسابقة هذا العام ستكون أون لاين، وتضم المسابقة أكثر من 20 موهبة متاح لجميع الشباب الإشتراك بها، وقد وضعت اللجنة المنظمة تسعة شروط للمشاركة في هذه المسابقة أهمها ضرورة الألتزام بالمواهب الهادفة والتي تتضمن رؤية وهدف ورسالة إلى الشباب، وتقدم المواهب كافة فى إطار كنسي، يخدم رؤية وهدف مهرجان تشدد وتشجع 2021.

وأشار "لويس" الى أن لجنة التحكيم تتكون من نخبة من الأكاديميين والفنانين والخبراء والمختصين، وان الإعلان عن الفائزين بالمراكز الثلاثة نهاية شهر يونيو القادم.

وأضاف إلى أن اللجنة المنظمة وضعت شعار للمسابقة هذا العام بعنوان "موهبتي من بيتي" في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا "كوفيد-19" لتشجيع الشباب على إستغلال طاقاتهم واظهار مواهبهم المختلفة بطرق ووسائل عديدة وبرامج مختلفة.

يذكر أن المهرجان من الأنشطة المركزية لخدمة الأسرات الجامعية التابعة للأمانة العامة للأسرات الجامعية بأسقفية الشباب، ويتضمن المهرجان ثلاث أنشطة رئيسية "النشاط الروحي، النشاط الفني، النشاط الرياضي" بجانب أنشطة شتوية مختلفة.