مانشستر سيتي يجني 15% من انتقال سانشو إلى يونايتد

وكالات

أفادت تقارير صحفية مختلفة، أمس الأربعاء، توصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى اتفاق نهائي مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني، للتعاقد مع الجناح الإنجليزي جادون سانشو مقابل 85 مليون يورو، إضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات.

وتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي بعد مفاوضات امتدت لأكثر من عام، حيث يتوقع أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية في الساعات القليلة القادمة، تمهيداً لتوقيعه عقده الجديد مع الشياطين الحمر الذي سيمتد حتى عام 2026.

وأوضحت صحيفة «تليغراف» الإنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، سيحصل على استفادة مالية مهمة من الصفقة، بصفته النادي الذي كون جادون سانشو، قبل بيعه إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني عام 2017 مقابل 8 ملايين يورو.


وغادر النجم الإنجليزي الشاب إلى بوروسيا دورتموند، بعد أن فشل في إيجاد موضع قدم له بالفريق الأول لمانشستر سيتي، بعدما تدرج بجميع الفئات العمرية بأكاديمية النادي بين عامَي 2015 و2017.

وإضافة إلى 8 ملايين يورو، وضع مانشستر سيتي بنداً في عقد انتقال جادون سانشو إلى بوروسيا دورتموند يسمح لهم بالحصول على 15% من قيمة بيعه مستقبلاً، ما يعني أن النادي سيحصل على 13 مليون يورو إضافية من قيمة انتقاله إلى مانشستر يونايتد، وهو بند كان سبباً رئيسياً في ارتفاع مطالب دورتموند المالية لتسهيل رحيله إلى مان يونايتد.